[img]
[/img]
الطريق
1 - نقوم بعمل بعمل تدرج لونى باداة الجرديانت بلون ازرق فاتح وازرق غامق
2- عمل لير بلون ازرق غامق وبالفلتر render ثم difference cluods ثم فلتر artastic ثم نختار blastic wrab ثم بعد ذلك نضغط على كنترول t ونصغر حجمها ثم كلك يمين ونختار wrab ثم نقوم بتلين الشكل حتى يظهر كنها سطح المياة ثم باداة الممحاة ونقوم بقص الاطراف لدمج الطبقة مع الارضية
وبعد ذلك نقوم بعمل بروش لون ابيض كانها اضاءة ثم نفتح لير جديد ونطبق علية الفلاتر نختار render ثم fibers ومن الشفافيات من قائمة بلاند مود نختار شفافية مناسبة على الشكل لكى تدى شكل اضاءة داخل عمق البحر